الرئيسية » أخبار » أخبار محلية » بعد الرسوب في ” امتحان التاسع ” : طالب في طرطوس يفجر نفسه بقنبلة و آخر يلقي بنفسه من الطابق الخامس في حلب !

بعد الرسوب في ” امتحان التاسع ” : طالب في طرطوس يفجر نفسه بقنبلة و آخر يلقي بنفسه من الطابق الخامس في حلب !

انتحر طالبان، أحدھما في مدینة حلب، والآخر في محافظة طرطوس، بعد رسوبھما في امتحان التعلیم الأساسي (التاسع).

وقالت وسائل إعلام موالیة، إن الطالب مروان حلاق، تعرض لأزمة نفسیة بسبب رسوبھ للمرة الثانیة، وألقى بنفسھ من شرفة منزلھ في الطابق الخامس في حي الأعظمیة، بمدینة حلب.

وعلى الرغم من محاولة إسعافھ إلى مستشفى الرازي، إلا أن الطالب توفي بسبب شدة ارتطامھ بالأرض، حیث أكد رئیس الطبابةانتحر طالبان، أحدھما في مدینة حلب، والآخر في محافظة طرطوس، بعد رسوبھما في امتحان التعلیم الأساسي (التاسع).

 

وفي طرطوس، ذكرت صفحات وشبكات إخباریة موالیة، عبر موقع التواصل الاجتماعي فیسبوك، أن الطالب ”یامن علي إبراھیم“ (الصورة)، انتحر بعد رسوبھ بتفجیر قنبلة بنفسھ، في قریة بسورم التابعة لصافیتا.

من جھتھ، نفى رئیس وحدة الطب الشرعي في مدیریة صحة طرطوس، صالح سرور، الأنباء التي تحدثت عن وجود حالتي انتحار لطالبتین، بعد صدور نتائج شھادة التعلیم الأساسي.
أن حادثة واحدة تم تسجیلھا بعد ونقل عن سرور قولھ: ”لا صحة لما یُشاع حول حالتي الانتحار، لم یحصل شيء من ھذا القبیل في المحافظة“، مضیفاً أو عن غیر قصد“.

صدور النتائج، وھي حادثة قریة بسورم، و“لایمكننا التأكد إن كانت انتحار الشرعیة في حلب أن الفتى تعرض لكسر في یده، كما أن أضلاعھ انغرزت في رئتیھ، الأمر الذي تسبب بنزیف أودى بحیاتھ على الفور.

 

عكس السير