الرئيسية » أخبار » أخبار محلية » ام عدنان انقذتها.. سيدة انجبت طفلها بين شاحنات معرض دمشق الدولي !!!

ام عدنان انقذتها.. سيدة انجبت طفلها بين شاحنات معرض دمشق الدولي !!!

بعد الصور التي أدت لموجة كبيرة من السخرية والغضب في آن واحد على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يظهر فيها مئات الأشخاص وهم يستقلون شاحنات مخصصة لنقل الأغنام، قيل إنها خصصت لهم لعودتهم إلى منازلهم من معرض دمشق الدولي، بعد أن وجد الآلاف أنفسهم دون أية وسيلة سوى أقدامهم للعودة، تحدث ناشطون عن ظاهرة أخرى حدثت أثناء ذهاب إحدى العائلات للمعرض.

وقالت صفحة (هاشتاغ سوريا) في موقع فيسبوك: “إن رجلاً ذهب برفقة زوجته الحامل أمس لزيارة المعرض بسيارته الخاصة، ولكن ظروف الاختناق المروري على مسار الذهاب والتي استمرت لساعات طويلة كان لها الكلمة الفصل، فعلى الرغم من تأكيد الطبيب وفق إفادة الزوج أن زوجته تحتاج لـ 10 ايام أخرى ليحين موعد الولادة إلا أنه وعلى مايبدو الإرادة الإلهية شاءت وبدأت تشعر الزوجة بمخاض الولادة”.

ونقلت الصفحة عن الزوج قوله: “أصابني الارتباك وللأسف لايوجد نقاط طبية على الطريق بدأت زوجتي بالصراخ، فطلبت المساعدة من إحدى السيدات فلبتني ثم وصلتني المساعدة من سيدة فاضلة تدعى الحجة أم عدنان والتي أشرفت على عملية الولادة في سيارتي بمساعدة بناتها ورافقوني حتى عودتنا الى المشفى بعد انتظارنا لساعات طويلة”.

وشهدت العاصمة دمشق أمس الجمعة، افتتاح معرض دمشق الدولي بعد انقطاع دام خمس سنوات، بأكبر قرص معمول في العالم كأهم انجاز بعد 6 سنوات من الحرب التي طحنت حتى دقيق (المعمول).

الاتحاد برس